page 2

Page

Like

صور المفرق-بإدارة الجرايدة

مدونة صور المفرق

مدونة صور المفرق

http://mafraq.blogspot.com/

2011-03-27

بالوثائق : راتب مدير شركة تطوير المفرق 19000 دينار




لا ننشر إلا بالوثائق : راتب مدير شركة تطوير المفرق 19000 دينار

المدينة نيوز – خاص وحصري – وثائق – : ننفرد بنشر وثيقة تكشف رواتب العاملين في شركة تطوير المفرق ، تلك الشركة التي أسست في العام 2007 ، أي أن هذا الكشف ساري المفعول منذ سنوات .
اللافت أن هذه الشركة التي أسست من أجل تطوير المفرق وما حولها لم تطور حالها بالأصل ، ومضى عليها هذه الحقبة وهي تلهف من أموال البلد بدون أن تضيف قرشا أحمر للخزينة ..
هكذا يقال ، من : قال يقول قولا فهو قائل ..
ولنراقب معا كم هو راتب مدير الشركة رامي القسوس الذي يصل إلى 19000 دينار .
ولأن الشيئ بالشي ء يذكر ، فإنهم أتوا بالمفاعل إلى المفرق من أجل أن " تكمل " مع المفرقاوية ، والأدهى أن نواب المحافظة غرشوا على الأمر وكأنه لم يكن ، مع ما يحيط بهذا المفاعل من خفايا وخبايا لا يعلم بها إلا ألله ، وفي وقت يتجه فيه العالم للطاقة البديلة خاصة بعد كارثة اليابان ..
المفارقة ، أن نوابا سكتوا بعد أن جلسوا إلى طوقان ، واستطاع طوقان إقناعهم بان الأمر مكسب للبلد وأن هناك أسرارا تفرض أن يقام المفاعل في المفرق ، مع أن هذا الملف لدينا بكل تفاصيله ، وعندنا في المدينة نيوز اسرار تشيب لها الولدان ، ونسأل الله أن يهدي النواب وطوقان ، وكل التبريرات تمشي على الكل إلا علينا لأننا لدينا حقائق لم يقلها الوزير لا لنائب في المحافظة ولا لنائبة .
أقرأوا الرقم مرة أخرى ، وتأكدوا أنكم في علم ولستم في حلم من خلال هذه الوثيقة التي ننفرد بنشرها ، ولاحظوا مقدار الضريبة المقتطعة :





19.5 الف دينار الراتب الشهري لمدير مؤسسة حكومية مستقلة




2011/03/24
العرب اليوم - سلامة الدرعاوي
في مؤشر واضح على التفاوت الكبير في رواتب الجهاز الحكومي حصلت "العرب اليوم" على وثيقة تكشف ان الراتب الشهري للمدير التنفيذي لشركة تطوير المفرق يبلغ 19.5 الف دينار شهريا.
وبحسب الوثيقة التي تتضمن كشف رواتب أعضاء مجلس إدارة الشركة, فان مجموع رواتب 8 موظفين حكوميين يتجاوز 37 الف دينار شهريا في شركة تطوير المفرق, منها 29 الف دينار لـ 3 موظفين.
وينقسم راتب المدير التنفيذي والبالغ 19500 دينار الى الراتب الأساسي 9 الاف دينار و10.5 الف دينار علاوات مختلفة, فيما يبلغ راتب موظف كبير اخر 5750 دينارا, ويبلغ لاخر 4 الاف دينار, فيما تتراوح رواتب بقية أعضاء مجلس الإدارة بين 1500-1600 دينار.
وتقدر إجمالي رواتب العاملين في المؤسسات الحكومية المستقلة السنوية بحوالي 178 مليون دينار, فيما تعمل الحكومة حاليا على دمج او إلغاء عدد من المؤسسات الحكومية المستقلة بهدف تخفيض موازنات هذه الوحدات والبالغ عددها 61 مؤسسة, حيث يتوقع ان ينخفض عددها الى 45 مؤسسة بعد الانتهاء من عمليات الدمج.
وشركة تطوير المفرق مسؤولة عن تطوير منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية (المفرق), والتي تغطي مساحة تبلغ 21 كم مربع, وتعمل فيها القطاعات الصناعية واللوجستية.


















































0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

المشاركات الشائعة خلال 7 أيام

Histats

Volutpat quisque sed et aliquam

free counters

الاسم الكامل لصاحب المدونة

ALMafrag/إرشيد محمد إرشيد شحادة حميدان مفلح الراشد الهويّن الجرايدة عبدالحق محمد صالح سليمان حمد الأمير جراد/Jordan