page 2

Page

Like

صور المفرق-بإدارة الجرايدة

مدونة صور المفرق

مدونة صور المفرق

http://mafraq.blogspot.com/

2010-09-16

شكوى من تكرار الحوادث المرورية على الشارع الرئيسي غربي المفرق

شكوى من تكرار الحوادث المرورية على الشارع الرئيسي غربي المفرق



المفرق – توفيق أبوسماقة- أبدى أهالي المناطق الغربية من محافظة المفرق (البويضة, أم النعام الشرقية والغربية ,المنشية,دير ورق) تخوفهم وقلقهم على حياتهم وحياة أبنائهم جراء الحوادث المرورية المتكررة التي تقع على الشارع الرئيس النافذ من بلداتهم بإتجاه مركز محافظة المفرق والذي تقع على جانبيه عدد من المدارس والمنشآت الحكومية ويتجاوز طوله (7)كم وتستخدمه مئات السيارات يوميا كونه الشارع الوحيد الذي يربطهم بمركز المدينة.
وقال المواطنون أن الشارع أصبح يشهد عدة حوادث مرورية أدت الى الحاق أضرار جسيمة على المستويين السائق والمركبة بإحتوائه على منعطفات خطره علاوة على ضيقه وبخاصة حدوده المحاذية للمنطقة الحرفية,مشيرين الى أنهم قلقون على أبنائهم الطلبة الذين يضطرون الى قطع الشارع للذهاب الى مدارسهم ,مطالبين الحد من سرعة السيارات والعمل على توسعة الشارع ليتمكنوا من استخدامه بيسر بعيدا عن الحوادث. مدير أشغال المفرق المهندس موفق الزعبي وخلال جولة ميدانية قام بها للكشف على الطريق المذكور,أكد حاجة الطريق لإعادة التأهيل وأن الطريق موضوع على أولويات المديرية , مشيرا الى أنه سيتم إحالة عطاء صيانة كاملة له العام القادم.
وأضاف الزعبي الى أن الطريق يعاني من بعض المناطق الضيقة التي لا تحتمل التأجيل وسيتم إجراء توسعة لبعض النقاط والمنعطفات وخاصة تلك التي بالقرب من بعض المدارس الموجوده على جانبي الطريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

المشاركات الشائعة خلال 7 أيام

Histats

Volutpat quisque sed et aliquam

free counters

الاسم الكامل لصاحب المدونة

ALMafrag/إرشيد محمد إرشيد شحادة حميدان مفلح الراشد الهويّن الجرايدة عبدالحق محمد صالح سليمان حمد الأمير جراد/Jordan